تعلم اللغة الفرنسية (القصص) -قصة ماكس وكرة القدم مترجمة للعربية-

نقدم لكم قصة ماكس وكرة القدم باللغة الفرنسية:

في هذا المقال، سوف نقدم لكم القصة الرابعة من قصصنا قصة ماكس وكرة القدم التي ستساعدكم على تحسين مهاراتكم في اللغة الفرنسية :

قصة ماكس وكرة القدم :

إليكم القصة باللغة العربية مترجمة للفرنسية:

مقدمة قصة ماكس وكرة القدم :

ذات مرة كان هناك شاب اسمه ماكس. كان لماكس حلم منذ أن كان طفلاً: أن يصبح لاعب كرة قدم محترفًا.

Il était une fois un jeune homme nommé Max. Max avait un rêve depuis qu’il était enfant : devenir un grand footballeur professionnel.

عرض :

لقد عمل بجد كل يوم لتحسين مهاراته وتحقيق هدفه. لسوء الحظ ، تعرض لإصابة خطيرة أنهت مسيرته قبل أن تبدأ. دمر ماكس. لم يكن يعرف ماذا يفعل بدون كرة القدم في حياته.

Il travaillait dur chaque jour pour améliorer ses compétences et atteindre son but. Malheureusement, il a subi une blessure grave qui a mis fin à sa carrière avant même qu’elle ne commence. Max a été dévasté. Il ne savait pas quoi faire sans le football dans sa vie.

لكنه التقى ذات يوم بمدرب أوضح له أن الحياة توفر العديد من الفرص الأخرى للتألق وأن الموهبة لا تقتصر دائمًا على مجال واحد.

Mais un jour, il a rencontré un entraîneur qui lui a montré que la vie offrait de nombreuses autres opportunités pour briller et que les talents ne sont pas toujours limités à un seul domaine.

عاد ماكس لتدريب عقله وجسده ليصبح رياضيًا في رياضات أخرى ووجد في النهاية شغفه بألعاب القوى. عمل بعزم وفاز في النهاية بميدالية ذهبية في الأولمبياد.

Max a recommencé à entraîner son esprit et son corps pour devenir un athlète dans d’autres sports et a finalement trouvé sa passion pour l’athlétisme. Il a travaillé avec détermination et a finalement remporté une médaille d’or aux Jeux olympiques.

خاتمة :

أدرك ماكس أن الانتصار الحقيقي في الحياة ليس فقط تحقيق أحلامك ، ولكن أيضًا القتال من أجلها على الرغم من العقبات. لقد أعطى الأمل لكثير من الناس ألا يتخلوا عن أحلامهم وأن يؤمنوا دائمًا بأنفسهم.

Max a réalisé que la vraie victoire dans la vie n’est pas seulement de réaliser ses rêves, mais aussi de se battre pour eux malgré les obstacles. Il a donné l’espoir à beaucoup de personnes de ne jamais abandonner leurs rêves et de toujours croire en eux-mêmes.

  • في النهاية يوفر لكم موقعنا مجموعة من الدروس تشمل أهم المفردات والعبارات في اللغة الفرنسية مع طريقة النطق اضافة لأهم قوانين اللغة الفرنسية:

أول درس في المفردات

أول درس في العبارات

أول درس في القواعد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *